رسائل smsشبابيه ومرحه

- أنا وانت شجرة توت.أنا فرع دهب وانت فرع ياقوت.واللي يفرقنا يارب يموت
- نزل شريط حبك في أستريو حياتي وتم سماعه في صميم قلبي وقيمته حبيب عمري
- مساء الخيرياقلب صافي مساء النوريادوا شافي تراك مطنشني ومسج منك مافي
- اللي بأحبهم أتنين .الأول أنت .ايه بتدورعلى أيه ؟؟؟؟ التاني برضه أنت
- أنت بخاخات قلبي وبواجي حياتي وفرامل عقلي وبنزين بطني بدونك أروح
- لا اتصال لا إرسال لا سؤال لا كيف الحال أقول احسن بيع الجوال
- تدري لو فقدتك وش يصير ؟أنسى إني في الوجود و أنسى إني بشر مولود
- تمنيتك ترفع الهاتف ، وتسأل عني ، ولا آنت خايف لا تسمع عتب مني!
- أبشرك عقب فرقاك عشقوني ثلاثه السهر والحزن و الدمعه
- ياأرق من النسمه وأنعم من الطير حبيت بس اقولك >مساء الخير<
- ي روح وانفاس لي قلب واحساس لى كلمةبين اقواس (أغليك) ياأغلى الناس
- تمر ليالي وتجي ايام وتروح شهور وانت زي ماأنت عزيزوغالي
- ياارسايل علميها كيف قلبي ذاب فيها ولو مضى وقت ونستني يارسايل ذكريها
- أجيبلك هديه تاخدها ببساطه وفي عيد ميلادي تسوق العباطه
- يامساء الخير والتجلي حسب التوقيت المحلي - بحبك حب البط للبطوط ..... وحب القرش للقرموط وحب الفرخه للكتكوت
- أاهواك أنا اهواك ح=حلفت أنا منساك ب=بدا يكبرغلاك ك=كل شي ولافرقاك
- لولا الحياء والخوف والثالثة الموت لا أصيح بالصوت مشتاق لك > موووت <
- طلب صغير ممكن ؟ ابغاك : تضحك وتعبر لي بضحكتك برنه وتقفل
-أنا رسالة جايه من إنسان قاعد بروحه يفكر فيك كثير ويسلم عليك وايد

تعليقات