اهمية تركيب واقي الشاشة (الاسكرينة) للهاتف المحمول

 


تعد الهواتف الذكية قطعة باهظة الثمن من المعدات ، لذا فمن المنطقي اتخاذ الإجراء المناسب لحماية الاستثمار. من المحتمل أن يكون الجزء الأكثر ضعفًا هو الشاشة التي تعمل باللمس والتي تتأثر بسهولة بالغبار أو الخدوش أو الرقائق أو المشكلات المماثلة. يعد استخدام واقي الشاشة من أكثر الطرق فعالية لتوفير الحماية للشاشة. وهي مفيدة في مجموعة متنوعة من المواقف ، مثل منع الخدوش والتوهج وزيادة الخصوصية.

 

دعنا نلقي نظرة على العديد من الفوائد الأكثر إرضاءً لواقي الشاشة:

 

مقاومة التحطيم

من المؤكد أن تكون القدرة على حماية الشاشة جذابة للغاية. يمكن أن يكون واقي الشاشة الذي يعتمد على الزجاج المقسّى فعالاً للغاية في حماية الشاشة في حالة السقوط. الزجاج المقسى أقوى بخمس مرات تقريبًا من الزجاج العادي. العديد من الشاشات الحديثة التي تعمل باللمس قادرة على مقاومة الخدوش ، لكنها غير قادرة على الصمود في وجه الضرر. أيضًا ، سيبدو هذا النوع من واقي الشاشة مثل الشاشة الأصلية مع عدم وجود مشكلات فقاعية تظهر مع البدائل البلاستيكية.

 

الخصوصية

من المزايا السارة للغاية القدرة على تعزيز الخصوصية وإخفاء البيانات الإلكترونية على الشاشة عن الأشخاص القريبين منك. يمكن أن يكون واقي الشاشة فعالاً للغاية في تقييد العرض بحيث لا يتمكن من قراءة الشاشة إلا من أمامه مباشرةً. بالنسبة لأولئك الذين يقفون في مكان قريب ، ستظهر الشاشة غير واضحة أو مقنعة لضمان عدم رؤيتها. إنها خيار رائع لأي شخص لديه الخصوصية الشخصية كأولوية أو لمستخدمي الأعمال الذين يرغبون في الحفاظ على سرية المعلومات.

 

تقليل الوهج

عادةً ما يكون واقي الشاشة الذي يتحكم في المشكلات المتعلقة بالوهج غير لامع. يمكن أن تكون فعالة جدًا في تقليل المشكلات المتعلقة بالصورة المنعكسة وتجنب التحديق الذي يمكن أن يؤدي إلى إجهاد العين بمرور الوقت. أيضًا ، تم تحسين رؤية الشاشة بشكل كبير لتسهيل القراءة في ظروف الإضاءة المختلفة.

 

يمنع تكون البصمات

تعتمد معظم الواقيات المضادة لبصمات الأصابع على طلاء مقاوم للزيوت للمساعدة في مقاومة اللطخات وعلامات بصمات الأصابع. تعني القدرة على صد زيوت البشرة أن الشاشة تبقى نظيفة وسهلة الاستخدام حتى بعد الاستخدام الكثيف. بالإضافة إلى ذلك ، ليس من الضروري تنظيف الشاشة التي تعمل باللمس على فترات منتظمة.

 

مضاد للجراثيم

يعد واقي الشاشة ذو الخصائص المضادة للبكتيريا خيارًا موثوقًا به لمنع مشاكل العفن والبكتيريا التي يمكن أن تؤدي إلى مشاكل مثل الرائحة والبقع. يمكن لمعظم الخيارات الفعالة أن تمنع ما يصل إلى 99٪ من البكتيريا. إنها مفيدة بشكل خاص في بيئات مثل المدارس أو المستشفيات حيث تشكل النظافة مصدر قلق كبير ومن المرجح أن تتكاثر البكتيريا.

 

 

 

تعليقات